سياسة الخصوصية


في شركة أونيكس للاستشارات الهندسية، والتي يمكن الوصول إليها عبر https://onyx-ksa.com، تعدّ حماية خصوصية زوار موقعنا من أهم أولوياتنا. يحتوي هذا الوثيقة لسياسة الخصوصية على أنواع المعلومات التي يتم جمعها وتسجيلها من قبل شركة أونيكس للاستشارات الهندسية وكيفية استخدامها.

إذا كانت لديك أي أسئلة إضافية أو تحتاج إلى مزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية لدينا، فلا تتردد في الاتصال بنا.

تنطبق سياسة الخصوصية هذه فقط على أنشطتنا عبر الإنترنت وهي سارية لزوار موقعنا على الويب بخصوص المعلومات التي يشاركونها و/أو يقومون بجمعها في شركة أونيكس للاستشارات الهندسية. هذه السياسة غير مطبقة على أي معلومات يتم جمعها دون الاتصال بالإنترنت أو عبر قنوات أخرى غير هذا الموقع.

الموافقة

من خلال استخدام موقعنا على الويب، فإنك توافق بموجب هذا على سياسة الخصوصية لدينا وتوافق على شروطها. المعلومات التي نجمعها

سيتم توضيح المعلومات الشخصية التي يُطلب منك تقديمها، والأسباب التي تستدعي طلب تقديم معلوماتك الشخصية، في النقطة التي نُطلب منك فيها تقديم معلوماتك الشخصية.

إذا اتصلت بنا مباشرة، قد نتلقى معلومات إضافية عنك مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك ومحتوى الرسالة و/أو المرفقات التي قد ترسلها لنا، بالإضافة إلى أي معلومات أخرى قد تختار تقديمها.

عند تسجيل حساب، قد نطلب معلومات الاتصال بك، بما في ذلك الاسم واسم الشركة والعنوان وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف.

كيفية استخدام معلوماتك

نستخدم المعلومات التي نجمعها بطرق متنوعة، بما في ذلك:

  • توفير وتشغيل وصيانة موقع الويب الخاص بنا.
  • تحسين وتخصيص وتوسيع موقع الويب الخاص بنا.
  • فهم وتحليل كيفية استخدامك لموقع الويب الخاص بنا.
  • تطوير منتجات وخدمات وميزات ووظائف جديدة.
  • التواصل معك، سواء مباشرةً أو من خلال أحد شركائنا، بما في ذلك تقديم خدمة العملاء وتوفير التحديثات والمعلومات الأخرى المتعلقة بالموقع، ولأغراض التسويق والدعاية.
  • إرسال رسائل بريد إلكتروني لك.
  • البحث عن الاحتيال والوقاية منه.

ملفات السجل

تتبع شركة أونيكس للاستشارات الهندسية إجراءات قياسية تتضمن استخدام ملفات السجل. تقوم هذه الملفات بتسجيل زيارة الزوار عند زيارتهم للمواقع الإلكترونية. تفعل جميع شركات الاستضافة ذلك، وهو جزء من خدمات الاستضافة التحليلية. تشمل المعلومات المسجلة في ملفات السجل عناوين بروتوكول الإنترنت (IP) ونوع المتصفح ومزود خدمة الإنترنت (ISP) والتوقيت والتاريخ والصفحات المرجعية/الخروج، وربما عدد النقرات. ولا تكون هذه المعلومات مرتبطة بأي معلومات يمكن تحديدها شخصيًا. الغرض من هذه المعلومات هو تحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدمين على الموقع وجمع المعلومات الديموغرافية.

سياسات الخصوصية لشركاء الإعلانات

يمكنك الرجوع إلى هذه القائمة للعثور على سياسة الخصوصية لكل من شركاء الإعلان في شركة أونيكس للاستشارات الهندسية.

يستخدم خوادم الإعلان الطرف الثالث أو شبكات الإعلانات التكنولوجيات مثل ملفات تعريف الارتباط وجافا سكريبت ووسائط ويب توجهها في إعلاناتهم وروابطهم المعروضة على شركة أونيكس للاستشارات الهندسية، والتي يتم إرسالها مباشرة إلى متصفح المستخدمين. يتلقون تلقائياً عنوان البروتوكول على الإنترنت (IP) الخاص بك عندما يحدث ذلك. تستخدم هذه التكنولوجيات لقياس فعالية حملات الإعلان و/أو لتخصيص محتوى الإعلان الذي تراه على المواقع التي تزورها.

لاحظ أن شركة اونيكس للاستشارات الهندسية ليس لديها حق الوصول أو التحكم في ملفات تعريف الارتباط هذه التي يستخدمها معلنو الطرف الثالث.

سياسات الخصوصية لجهات طرف ثالث

سياسة الخصوصية لشركة أونيكس للاستشارات الهندسية لا تنطبق على معلنين آخرين أو مواقع ويب أخرى. لذلك، ننصحك بالتطلع على سياسات الخصوصية المعنية بمعلنين طرف ثالث أو مواقع الويب الأخرى للحصول على معلومات أكثر تفصيلًا. قد تتضمن هذه المعلومات ممارساتهم وإرشادات حول كيفية إلغاء الاشتراك من بعض الخيارات.

يمكنك اختيار تعطيل ملفات تعريف الارتباط من خلال خيارات متصفحك الفردية. للحصول على مزيد من المعلومات التفصيلية حول إدارة ملفات تعريف الارتباط بواسطة متصفحات الويب الخاصة بك، يمكن العثور عليها على مواقع الويب الخاصة بمتصفحات الويب ذاتها.

حقوق خصوصية CCPA (لا تبيع معلوماتي الشخصية)

بموجب قانون حماية خصوصية المستهلكين في ولاية كاليفورنيا (CCPA)، يحق للمستهلكين في كاليفورنيا الحصول على حقوق معينة، من بينها:

  • الحق في طلب من الشركة التي تقوم بجمع بيانات شخصية للمستهلك الكشف عن فئات وقطع محددة من البيانات الشخصية التي تم جمعها عن المستهلكين.
  • الحق في طلب من الشركة حذف أي بيانات شخصية عن المستهلك قامت الشركة بجمعها.
  • الحق في طلب من الشركة التي تبيع بيانات شخصية للمستهلك عدم بيع بياناتهم الشخصية.

إذا قمت بتقديم طلب، يجب علينا الرد خلال شهر واحد. إذا كنت ترغب في ممارسة أي من هذه الحقوق، نرجو منك التواصل معنا.

حقوق حماية البيانات GDPR

نود التأكد من أنك على دراية تامة بجميع حقوق حماية البيانات الخاصة بك. يحق لكل مستخدم الحصول على الحقوق التالية:

  • الحق في الوصول – لديك الحق في طلب نسخ من بياناتك الشخصية. قد نقوم بفرض رسوم صغيرة على هذه الخدمة.
  • الحق في تصحيح البيانات – لديك الحق في طلب تصحيح أي معلومات تعتقد أنها غير دقيقة. لديك أيضًا الحق في طلب إكمال المعلومات التي تعتقد أنها ناقصة.
  • الحق في الحذف – لديك الحق في طلب حذف بياناتك الشخصية، في ظروف معينة.
  • الحق في تقييد المعالجة – لديك الحق في طلب تقييد معالجة بياناتك الشخصية، في ظروف معينة.
  • الحق في الاعتراض على المعالجة – لديك الحق في الاعتراض على معالجتنا لبياناتك الشخصية، في ظروف معينة.
  • الحق في نقل البيانات – لديك الحق في طلب نقل البيانات التي جمعناها إلى منظمة أخرى، أو مباشرة إليك، في ظروف معينة.

إذا قمت بتقديم طلب، يجب علينا الرد خلال شهر واحد. إذا كنت ترغب في ممارسة أي من هذه الحقوق، نرجو منك التواصل معنا.

معلومات الأطفال

جزء آخر من أولوياتنا هو إضافة حماية للأطفال أثناء استخدام الإنترنت. نشجع أولياء الأمور على مراقبة ومشاركة و/أو مراقبة نشاط أطفالهم عبر الإنترنت وتوجيههم.

شركة اونيكس للاستشارات الهندسية لا تجمع بوعلم أي معلومات شخصية تعرف عن الأطفال دون سن الثالثة عشرة. إذا كنت تعتقد أن طفلك قد قدم مثل هذا النوع من المعلومات على موقعنا، فإننا نشجعك بشدة على الاتصال بنا على الفور وسنبذل أقصى جهد لإزالة مثل هذه المعلومات بسرعة من سجلاتنا.

تغييرات على سياسة الخصوصية

نحن قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية من وقت لآخر. لذا ننصحك بمراجعة هذه الصفحة بشكل دوري لمعرفة أي تغييرات. سنقوم بإخطارك بأي تغييرات من خلال نشر السياسة الجديدة على هذه الصفحة. هذه التغييرات سارية بفعالية فور نشرها.

تواصل معنا

إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات حول سياسة الخصوصية لدينا، فلا تتردد في الاتصال بنا.