الشروط والأحكام

مرحبًا بكم في شركة أونيكس للاستشارات الهندسية!

تحدد هذه الشروط والأحكام القواعد واللوائح لاستخدام موقع الويب التابع لشركة أونيكس للاستشارات الهندسية، الموجود على https://onyx-ksa.com/.

من خلال الوصول إلى هذا الموقع، نفترض أنك توافق على هذه الشروط والأحكام. إذا كنت لا توافق على قبول جميع الشروط والأحكام المذكورة في هذه الصفحة، فلا تستمر في استخدام شركة أونيكس للاستشارات الهندسية.

تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، بما في ذلك بيان الخصوصية وإشعار الإخلاء من المسؤولية وجميع الاتفاقيات: “العميل”، “أنت” و “لك” تشير إليك، الشخص الذي يقوم بتسجيل الدخول إلى هذا الموقع والامتثال لشروط وأحكام الشركة. “الشركة”، “أنفسنا”، “نحن”، “نحن” و “لنا” تشير إلى شركتنا. “الحزب”، “الأطراف”، أو “نحن”، تشير إلى العميل وشركتنا. تشير جميع المصطلحات إلى عرض وقبول والنظر في الدفع الضروري للبدء في عملية مساعدتنا للعميل بالطريقة الأكثر مناسبة لتلبية احتياجات العميل فيما يتعلق بتقديم الخدمات المذكورة في شركتنا، وفقًا للقانون السائد في المملكة العربية السعودية. ويتم التعامل مع استخدام أي من المصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في الواحدة، والجمع، والتأليف و/أو هو/هي أو هما على أنها تعني نفس الشيء وبالتالي تشير إلى نفس الشيء.

الترخيص

ما لم يرد خلاف ذلك، تمتلك شركة أونيكس للاستشارات الهندسية و/أو الجهات المانحة للتراخيص حقوق الملكية الفكرية لجميع المواد الموجودة على موقع شركة أونيكس للاستشارات الهندسية. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة. يمكنك الوصول إلى هذا المحتوى من موقع شركة أونيكس للاستشارات الهندسية للاستخدام الشخصي الخاص بك بشرط أن تلتزم بالقيود المنصوص عليها في هذه الشروط والأحكام.

يجب أن لا تقوم بما يلي:

  • إعادة نشر المواد من شركة أونيكس للاستشارات الهندسية
  • بيع أو تأجير المواد من شركة أونيكس للاستشارات الهندسية
  • نسخ أو استنساخ المواد من شركة أونيكس للاستشارات الهندسية
  • إعادة توزيع المحتوى من شركة أونيكس للاستشارات الهندسية

تبدأ هذه الاتفاقية في تاريخ هذا اليوم. تم إعداد شروطنا وأحكامنا بمساعدة مُنشئ الشروط والأحكام المجاني.

أجزاء من هذا الموقع تقدم للمستخدمين فرصة لنشر وتبادل الآراء والمعلومات في بعض مناطق الموقع. شركة أونيكس للاستشارات الهندسية لا تقوم بتصفية أو تحرير أو نشر أو مراجعة التعليقات قبل وجودها على الموقع. التعليقات لا تعبر عن آراء وآراء شركة أونيكس للاستشارات الهندسية أو وكلائها و/أو تابعيها. التعليقات تعكس آراء وآراء الشخص الذي ينشر وجهات نظره وآرائه. في الحد الذي يسمح به القوانين السارية، لن تكون شركة أونيكس للاستشارات الهندسية مسؤولة عن التعليقات أو عن أي مسؤولية أو أضرار أو نفقات ناتجة عن أو تعانيها نتيجة أي استخدام أو نشر أو ظهور للتعليقات على هذا الموقع.

تحتفظ شركة أونيكس للاستشارات الهندسية بالحق في رصد جميع التعليقات وإزالة أي تعليقات يمكن اعتبارها غير مناسبة أو مسيئة أو تسبب انتهاكًا لهذه الشروط والأحكام.

أنت تؤكد وتمثل أن:

  • لديك الحق في نشر التعليقات على موقعنا ولديك جميع التراخيص والموافقات اللازمة للقيام بذلك.
  • التعليقات لا تنتهك أي حقوق الملكية الفكرية، بما في ذلك دون حصر حقوق النشر أو براءات الاختراع

الربط بمحتوانا

المؤسسات التالية قد تقوم بربط موقعنا دون الحاجة إلى موافقة مسبقة كتابية:

  • الجهات الحكومية.
  • محركات البحث.
  • منظمات الأخبار.
  • موزعو الدليل عبر الإنترنت يمكنهم ربط موقعنا بنفس الطريقة التي يتم بها ربط مواقع الشركات المدرجة الأخرى؛ و
  • مؤسسات الأعمال المعتمدة على نطاق النظام باستثناء المنظمات الغير ربحية، المراكز التجارية الخيرية وجمعيات جمع التبرعات التي قد لا تقوم بربط موقعنا.

يمكن لهذه المؤسسات أن تقوم بربط صفحتنا الرئيسية، أو النشرات، أو معلومات أخرى متعلقة بالموقع بشرط أن يتوافر في الرابط ما يلي: (a) أن لا يكون بأي حال غامضًا؛ (b) ألا يشير بشكل زائف إلى رعاية أو تأييد أو موافقة من الجهة المرتبطة ومنتجاتها و/أو خدماتها؛ و(c) يتناسب مع سياق موقع الجهة المرتبطة.

قد نقوم بالنظر في والموافقة على طلبات الربط الأخرى من أنواع المؤسسات التالية:

  • مصادر المعلومات المعروفة عامة و/أو معلومات تجارية.
  • مواقع مجتمع الدوت كوم.
  • الجمعيات أو مجموعات أخرى تمثل الجمعيات الخيرية.
  • موزعو الدليل عبر الإنترنت.
  • البوابات الإلكترونية.
  • شركات المحاسبة والقانون والاستشارات.
  • المؤسسات التعليمية والجمعيات التجارية.

سنقوم بالموافقة على طلبات الربط من هذه المؤسسات إذا قررنا أن: (a) الرابط لن يجعلنا نظهر بشكل غير لائق لأنفسنا أو لأعمالنا المعتمدة؛ (b) المؤسسة ليس لديها أي سجلات سلبية معنا؛ (c) الفائدة لنا من الوضوح للرابط تعوض عن غياب شركة أونيكس للاستشارات الهندسية؛ و (d) الرابط يكون في سياق معلومات المصدر العامة.

هذه المؤسسات قد تقوم بربط صفحتنا الرئيسية شرطًا أن يتوافر في الرابط ما يلي: (a) أن لا يكون بأي حال غامضًا؛ (b) ألا يشير بشكل زائف إلى رعاية أو تأييد أو موافقة من الجهة المرتبطة ومنتجاتها و/أو خدماتها؛ و (c) يتناسب مع سياق موقع الجهة المرتبطة.

إذا كنت واحدًا من المؤسسات المدرجة في الفقرة 2 أعلاه وكنت مهتمًا بالربط بموقعنا على الويب، يجب أن تخطرنا بذلك عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى شركة اونيكس للاستشارات الهندسية. يرجى تضمين اسمك، واسم منظمتك، ومعلومات الاتصال بالإضافة إلى عنوان URL لموقع منظمتك، وقائمة بعناوين URL من المقرر أن تقوم بربطها بموقعنا على الويب، وقائمة بعناوين URL على موقعنا التي ترغب في ربطها. انتظر لمدة 2-3 أسابيع للحصول على رد.

يمكن للمؤسسات المعتمدة أن تقوم بربط موقعنا على الويب على النحو التالي:

iFrames

من دون موافقة وإذن مسبق كتابي، لا يمكنك إنشاء إطارات حول صفحات الويب الخاصة بنا التي تغير بأي شكل من الأشكال العرضية أو المظهر الخاص بموقعنا.

المسؤولية عن المحتوى

لا يجوز أن نتحمل المسؤولية عن أي محتوى يظهر على موقعك الإلكتروني. توافق على حمايتنا والدفاع عنا ضد جميع الادعاءات التي تنشأ على موقعك الإلكتروني. يجب أن لا يظهر أي رابط على أي موقع إلكتروني قد يتم فهمه على أنه مجلِّل أو فاحش أو إجرامي، أو ينتهك حقوق أي طرف ثالث بأي شكل من الأشكال.

نحتفظ بالحق في طلب إزالة جميع الروابط أو أي رابط معين إلى موقعنا. توافق على إزالة جميع الروابط إلى موقعنا فور الطلب. كما نحتفظ بالحق في تعديل هذه الشروط والأحكام وسياسة الربط في أي وقت.

من خلال الارتباط المستمر بموقعنا، فإنك توافق على الالتزام بشروط وأحكام الربط هذه واتباعها

إزالة الروابط من موقعنا الإلكتروني

إذا وجدت أي رابط على موقعنا الإلكتروني يشكل إساءة لأي سبب، فأنت حر في الاتصال بنا وإعلامنا في أي وقت. سننظر في طلبات إزالة الروابط ولكننا لسنا ملزمين بذلك أو الرد عليك مباشرة.

نحن لا نضمن صحة المعلومات المتاحة على هذا الموقع الإلكتروني، ولا نضمن كمالها أو دقتها؛ ولا نعد بضمان بقاء الموقع الإلكتروني متاحاً، أو بأن المواد المتاحة على الموقع الإلكتروني ستبقى حديثة.

التنصل من المسؤولية

بأقصى حد مسموح به بموجب القانون المعمول به، نستبعد جميع الإعلانات والضمانات والشروط المتعلقة بموقعنا الإلكتروني واستخدام هذا الموقع الإلكتروني. ولا يشمل هذا الإخلاء أي إعلانات أو ضمانات قد تكون غير قانونية أو غير قابلة للاستبعاد بموجب القانون المعمول به.

  • تحديد أو استبعاد مسؤوليتنا أو مسؤوليتك عن الوفاة أو الإصابة الشخصية؛
  • تحديد أو استبعاد مسؤوليتنا أو مسؤوليتك عن الاحتيال أو التحريف الاحتيالي؛
  • تقييد أي من مسؤولياتنا أو التزاماتك بأي طريقة غير مسموح بها بموجب القانون المعمول به؛ أو
  • استبعاد أي من التزاماتنا أو التزاماتك التي قد لا يتم استبعادها بموجب القانون المعمول به.
  • القيود والمنع المفروضة على المسؤولية المنصوص عليها في هذا القسم وفي أي مكان آخر في هذا الإخلاء: (أ) تخضع للفقرة السابقة؛ و (ب) تحكم جميع المسؤوليات التي تنشأ في إطار الإخلاء، بما في ذلك المسؤوليات التي تنشأ في العقد، أو الخلافات، أو انتهاك الواجب القانوني.

طالما يتم توفير الموقع والمعلومات والخدمات على الموقع مجانًا، فلن نكون مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر من أي نوع.